آخر عشر مواضيع : تكريم الأستاذ: عبدالله بن عامر الجبيري بمناسبة تقاعده (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          تكريم الدكتور: أحمد الجبيري (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          تهانينا للأخ : عبدالله حصوله على درجة الدكتوراة (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          تهانينا للأخ : علي حصوله على درجة الدكتوراة (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          تكريم اللأخ العزيز محمد بن مغرم بن جارالله (اخر مشاركة : اسامه الجبيري - عددالردود : 0 - عددالزوار : 234 )           »          زواج مصلح بن محمد بن مصلح (اخر مشاركة : اسامه الجبيري - عددالردود : 0 - عددالزوار : 153 )           »          عملاق استرجاع الملفات بدون منازع Recover My Files 2019 (اخر مشاركة : هشام القادري - عددالردود : 0 - عددالزوار : 58 )           »          زواج : عثمان بن محمد بن مبارك الجبيري (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 319 )           »          ملكة : علي بن غرمان الجبيري (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 206 )           »          ملكة : يحيى الجبيري (اخر مشاركة : بن جابر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 221 )           »         


الإهداءات

 
العودة   منتديات بني جبير > المنتدى الخاص بأخبار قبيلة بني جبير > منتدى أخبار القبيلة
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 08-31-2010, 02:14 PM   #11
الوزير
ضيف
 
الصورة الرمزية الوزير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الوزير غير متواجد حالياً
افتراضي

أخي الدليل وفقك الله ويسر أمرك أنا أشهد أنك أصبت عين الصواب فإن إثارت المواضيع الملتهبة والتي تحدث الخلاف حتى في البيت الواحد فما بالك بقبيلة كاملة أمر لا خير فيه...


ويجب أن نتذكر بعض الأمور المهمة :-

1- أن هذا المنتدى يعبر عن القبيلة بكامل أفرادها وبمختلف آرائهم وليس عن فكر مجموعه معينه أو حتى فرد في بعض الإحيان (فيجب أن نتحدث في الأمور المتفق عليها ونتكاتف حولها ونترك أمور الجدليات المثيرة للضغائن) ..
2- أن المقصد الأسمى من المنتدى هو جمع الكلمة وليس تفريقها .
3- أن الخلاف وتعدد وجهات النظر أمر لا يمكن إنهاؤه أبداً [ولا يزالون مختلفين] ولكن يكون ميدان ذلك الخلاف وتلك النقاشات المنتديات الخاصة بذلك وهي كثيرة .. أما منتدى قبيلة فلا يصلح هذا الأمر فيه ..
4- أضيف لهذا أن الأشخاص أو المواقف أو التوجهات المثيرة للجدل يجب أن يمتنع الجميع عن جلبها لمنتداناحتى ولو كان الفرد منا يراها صواباً لأنها ستحدث فرقه وتشويش..


أتمنى منا جميعاً مراعاة هذه الضوابط الرائعة
التي ذكرها مشرفنا العام أخي الفاضل الدليل


وأتمنى أن تطبق بحزم على الجميع دون محاباة لأحد مهما كان وليس فينا أحد أكبر من أحد فكلنا إخوة .. تقبل الله صومكم ويسر أموركم ....

وفق الله إدارة المنتدى لما يرضيه ..

التعديل الأخير تم بواسطة الوزير ; 08-31-2010 الساعة 02:16 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
قديم 08-31-2010, 02:58 PM   #12
أبو بتـــال
مشرف المنتدى العام





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو بتـــال غير متواجد حالياً
افتراضي

نشكرك الدليل على حرصك ، ونتمنى الفائدة للجميع
التوقيع

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-01-2010, 01:52 PM   #13
المشفر
نشط جدا





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المشفر غير متواجد حالياً
افتراضي

لعل هذا الكلام الجميل والنصائح الهادفة تجد لها عقول وأفئدة تعقل وتهتدي للصواب

وفقنا الله لما يحب ويرضى
.
.
التوقيع



  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-01-2010, 05:38 PM   #14
الـــ نـــاصــــــــــر
مشرف منتدى أخبار النماص
 
الصورة الرمزية الـــ نـــاصــــــــــر





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الـــ نـــاصــــــــــر غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى الـــ نـــاصــــــــــر
افتراضي

ضوابط جيده اتمنى ان يلتزم بها الجميع من مشرفين واعضاء






عوااافي خيو
التوقيع

كل ماقلت الماء في جوفي ركد

جت ظروف الوقت ترمي به " حصاة !

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-01-2010, 09:11 PM   #15
بعيــــــد الــــــدار
ذهبي
 
الصورة الرمزية بعيــــــد الــــــدار






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بعيــــــد الــــــدار غير متواجد حالياً
افتراضي

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
التوقيع

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-01-2010, 11:55 PM   #16
شوكاني
نشط جدا
 
الصورة الرمزية شوكاني





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شوكاني غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى شوكاني
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-02-2010, 12:23 AM   #17
أبو طلال
نشط
 
الصورة الرمزية أبو طلال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبو طلال غير متواجد حالياً
افتراضي


هدى الله الجميع لكل خير
التوقيع

[read]




عارف بن جمعان



[/read]
  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-02-2010, 12:40 AM   #18
عبدالله الهاجري
ضيف
 
الصورة الرمزية عبدالله الهاجري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الهاجري غير متواجد حالياً
افتراضي

اشكرك اخي الدليل على هذه الدرر

واتمنى من الجميع الالتزام بها والى الامام يا عصابة راسي
  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-02-2010, 03:25 AM   #19
ظافر عبد الله
ضيف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ظافر عبد الله غير متواجد حالياً
افتراضي

اتمنى من الدليل وضع ضوابط الترشيح للاشراف على اقسام المنتدى والتي أرى أن من أهمها :
1- السلامة اللغوية إملائيا ونحويا.
2-الأسلوب المتميز في الرد وادارة الحوار والثقافة العامة.
التوقيع

(وقفوهم إنهم مسئولون)

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-18-2010, 08:52 AM   #20
( الدليل )
المشرف العام
 
الصورة الرمزية ( الدليل )





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ( الدليل ) غير متواجد حالياً
افتراضي

أشكر جميع الإخوة على التواجد الكريم والإحاطة بما ذكر
وللإجابة على سؤال الأخ ظافر بن عبدالله أقول
إن أهم صفة في المشرف هو التواجد المقبول وسلامة التوجه
لأن التواجد ضروري للمتابعة والتوجه السليم يخدم مصلحة المنتدى
ولاشك أن هاتين الصفتين لايمكن توفرهما إلا في من كانت لديه قدرة مقبولة في النقاش والحوار
ونحن نسعى ولكن كما يقول المثل الجود من الموجود
فهؤلاء إخواننا الموجودون الآن وإن كنا نريد الأفضل إلا أن الكمال صعب المنال
التوقيع

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Mosds.Net
Sa-Host by Sa-Host 1998©2009